منتديات ساحة الداخليه

مرحبا بكم في منتديات ساحة الداخليه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المسجد المركزي في سيئول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام



المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 01/06/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: المسجد المركزي في سيئول   الإثنين يونيو 17, 2013 4:08 pm

المسجد المركزي في سيئول





افتتاح المسجد المركزي في سيئول عام 1976 في إتايوان , سيول. وتقع في هانام دونغ، يونغسان غو. انه يحمل محاضرات باللغة الانجليزية والعربية والكورية. و صلوات الجمعة بانتظام (Jummah) تجذب ما يصل الى 800 من المصلين على ساعة 13:00 ، غالبيتهم العظمى من كونهم عرب، أو النسب، الهندي الباكستاني أو التركي. كما انه المسجد الوحيد في سيول، فقد أصبح نوعا من الجذب السياحي للكوريين في زيارة عطلة نهاية الأسبوع لسماع محادثات اسلامية. كان المسجد يخضع لعدد قليل من الحوادث، وعلى الأخص عندما اطلقوا مسلحون بالسيوف دخل المسجد [بحاجة لمصدر]، الأمر الذي يتطلب بالتالي شرطة لحماية المسجد لعدد من الأشهر بعد هذا الحادث.
إتايوان تعد موطنا للمسجد المركزي في سيول، الذي يشرف على المساجد الإسلامية العشرة في كوريا . جنبا إلى جنب مع 
100000 من 





المصلين المسلمين تقريبا الذين يعيشون في كوريا، عدد الزوارالمسجد في ارتفاع مستمر في كل عام. كما ذكرنا المسجد تم افتتاحه في عام 1976 لتعزيز العلاقات الودية بين كوريا ودول المسلمة، وإدخال الثقافة الإسلامية إلى كوريا. المسجد لديه في المتوسط ​​20 حتى 30 من المصلين خلال أيام الأسبوع، ولكن هناك عدد يتجاوزالمئات يومي الجمعة وخلال عطلة نهاية الأسبوع وعندما يكون هناك خدمة مشتركة. المسجد هو مكان مريح للطلاب المسلمين والدبلوماسيين ورجال الأعمال، وغيرهم من سكان كوريا الذين يسعون للعيش وفقا للقواعد الدقيقة للقرآن الكريم. ويتم تنظيم مهرجان الفرح في المسجد من كل سنة خلال فترة الصيام في رمضان.






الجامع المركزي سيول مسؤول أيضا للحصول على شهادة الحلال من المنتجات الكورية للتصدير إلى الدول الإسلامية. ماليزيا والدول الاخرى تسمح للمسلم فقط ان يستورد اللحوم المذبوحة وفقا للقواعد الاسلامية، على النحو المحدد كمنتجات "حلال". يلزم المصدرين للحصول على شهادة حلال من منظمة المعتمدين لديهم. الجامع المركزي سيول هي المؤسسة الوحيدة الرسمية للشهادات الذبح الحلال في كوريا معترف بها من طرف الدول الاسلامية. منذ أوائل 1990، وأصدرت 174 نوعا من السلع للتصدير، بما في ذلك منتجات الألبان الكورية، الشعرية ramyeon، الكيمتشي، والشاي. وتتميز بعض المنتجات بحمل شعار 1 حلال رسمي التي تنتجها المؤسسة الإسلامية الكورية.





__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المسجد المركزي في سيئول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساحة الداخليه :: ساحة الاسلام :: ساحة الاسلام-
انتقل الى: